CEMB
November 03, 2024, 02:38 PM *
Welcome to our forum.
Please login or register.

Login with username, password and session length

 
  Home   Forum   Help Calendar Members Links Login Register   *
Welcome to our forum.
Please login or register.
November 03, 2024, 02:38 PM

Login with username, password and session length

  FB  Tw  RSS  YT
Donations
Help keep the Forum going!
Click on Kitty to donate:

Kitty is lost
Recent Posts

by zeca
Yesterday at 12:56 PM

October 30, 2024, 08:34 PM

by zeca
October 30, 2024, 08:22 AM

October 29, 2024, 06:31 AM

by akay
October 28, 2024, 09:26 AM

by akay
October 26, 2024, 07:47 AM

by zeca
October 22, 2024, 09:05 PM

September 15, 2024, 09:35 PM

September 11, 2024, 01:37 PM

September 05, 2024, 03:21 PM

September 05, 2024, 12:00 PM

September 04, 2024, 03:54 PM

Theme Changer
No themes are chosen

1   Go Down
  Add bookmark  |  Print  
Author Topic: مرحبا! معكم ملحد من الجزائر  (Read 5293 times)
harakaat
The Cunning Linguist
Ex-Muslim
*****
The World Is Quiet Here
Posts: 3332
  Offline
« on: June 08, 2011, 05:25 PM »

السلام عليكم ورحمة العلم وبركاته!

من أشهى أنواع السخرية نكهةً قول المتديّنين بأن العقل والعلم في صفهم. نعم, العلم, ذلك المنهج العقلاني الخاضع للتصحيح والتشكيك والمبني على التجربة والمنطق. بالتأكيد يتطابق ذلك كليا مع "الحقيقة المطلقة" التي تفوه بها عباقرة البدو من شاربي بول الإبل قبل آلاف السنين -- حقيقة لا تقبل التغيير أو التفكير النقدي, وأهم من ذلك هي حقيقة ستفرض عليك بالسيف شئت ذلك أم أبيت, مع تصاعد صوت الإمام وهو يرتل "لا إكراه في الدين" ومع تدفق آخر قطرات دمك من عنقك المقطوع على أرضية وسخة تعاتبك على ردتك وكفرك بالله الكريم المعطاء الرحيم...

تبا لكم! تبا لذلك وتبا لرجعيتكم وتخلفكم وسلبكم لحريتنا ومنطقكم اللامنطقي وعلمكم الأعمى وعقلانيتكم العوجاء! أرفض أن يُفرض علي ما يمكنني قوله وما يمكنني فعله. أرفض أن يقول لي كتاب عمره ألف وستمئة سنة أين يباح لي بالزج بقضيبي! سأزج بذكري أينما أشاء, وسأقبّل شفتي حبيبي والبسمة مرتسمة على وجهينا -- بسمة الحب والحياة والحرية وما هو كائن وما يمكن أن يكون وما لن يكون إلا في مخيّلتينا... بسمة تريدون دعسها تحت أقدامكم وعيون محبة تريدون فقأها أمام العيان...

لذلك تركت دينكم وصرت ملحدا. ربما سأراكم في الجحيم (لإنه إن خُرق المنطق ووُجدت النار, ستكونون أول من يُلقي فيها), ولكن لي الآن شيء أنتم تحلمون فقط به: جنة حرية وحب على الأرض, هنا وفي هذا الوقت.

أما لأصدقائي المرتدين الذين يقرأون هذه الكلمات... هنيئا لكم بالحرية ويا مرحى بالحياة!

أختم ببضعة رباعياتٍ للخيام كما ترجمهنّ العبقري أحمد رامي:

قالوا امتنع عن شرب بنت الكروم
فإنها تورث نار الجحيم
ولذّتي في شربها ساعة
تعدل في عيني جنان النعيم

خير لي العشق وكأس المدام
من ادعاء الزهد والاحتشـام
لو كانت النار لمثلي، خلـت
جنات عدن من جميع الأنام

يا مدعي الزهد أنا أكرم
منك وعقلي ثملا أحكم
تستنزف الخلق وما أستقي
إلا دم الكرم فمن آثم؟

حار الورى ما بين كفر ودين
وأمعنوا في الشك أو في اليقين
وسوف يدعوهم منادي الردى
يقول ليس الحق ما تسلكون

عش راضيا واهجر دواعي الألم
واعدل مع الظالم مهما ظلم
نهاية الدنيا فناء فعش
فيها طليقا واعتبرها عدم

-- من شاب جزائري مرتد شرير فاسق ترك دينه القويم العدل السويّ العام الماضي في سن الخامسة عشر

« Last Edit: June 08, 2011, 05:42 PM by harakaat »

قل للمليحة في الخمار الأسود
مـاذا فـعــلت بــناسـك مـتـعـبد

قـد كـان شـمّر لــلـصلاة ثـيابه
حتى خـطرت له بباب المسجد

ردي عليـه صـلاتـه وصيـامــه
لا تـقــتـلــيه بـحـق ديــن محمد
Kod
CEMB Egyptian Mafia
Ex-Muslim
*****
Further and further We have to jump
Posts: 2030
  Offline
« Reply #1 on: June 08, 2011, 05:57 PM »

ﻣﺮﺣﺒﺎO ﺑﻚ ﻓﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﻣﻘﺪﻣﺔ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ


[13:36] <Fimbles> anything above 7 inches
[13:37] <Fimbles> is wacko
[13:37] <Fimbles> see
[13:37] <Fimbles> you think i'd enjoy anything above 7 inches up my arse?
luftazure
The Ex-atheist/The Muslim :)
Pub Regular
*****
Default Avatar
On The Truth's Side
Posts: 854
  Offline
« Reply #2 on: June 08, 2011, 06:23 PM »

هل الموضوع بالنسبة لك حرية جنسية لا أكثر؟


I'm open for debate (of why we should re-/embrace Islam), but I will no longer participate in this forum. Message me if you need anything. Good luck and may you all find your way... again...
harakaat
The Cunning Linguist
Ex-Muslim
*****
The World Is Quiet Here
Posts: 3332
  Offline
« Reply #3 on: June 08, 2011, 06:44 PM »

كلا. في الواقع كنت أحاول تعليل ازدواجية ميولي الجنسية والتعايش معها مع الاحتفاظ بديني عندما كنت مسلما. لكنني أظن أن السبب في ترك كثير من المثليين لدياناتهم يعود إلى التناقض الصارخ بين ما يجب أن يكون في حالة وجود إله عادل محب لخلقه وبين الواقع.

لا, في الحقيقة أكثر ما دفعني خارج الدين كان فهمي للأحياء التطورية والفيزياء الكمية. بالطبع كانت هناك أسباب فلسفية كثيرة لتركي الإسلام (دراسة علم الاجتماع أفادتني كثيرا), لكن القشة التي قصمت ظهر البعير كانت يوم إدراكي أنه لا يجوز تعميم السببية على الكون بأكمله (تعميمٌ يرينا العلم أنه غير صحيح) وأن التطور يتناقض مع فهم حرفي للنص القرآني. الكون لا يحتاج إلى خالق, ويبدو بالضبط كما يجب أن يبدو كونٌ لا مصمم له.

أحب الدفاع عن حقوق المثليين بشدة (رغم أني على علاقة مع فتاة حاليا) لأن هذا الأمر لديه أهمية عاطفية كبيرة بالنسبة لي. ولكنه لم يكن سببي لترك الإسلام. العلم (الطبيعي والاجتماعي) هو الذي هدم جدار الدين أمام عينيّ.


قل للمليحة في الخمار الأسود
مـاذا فـعــلت بــناسـك مـتـعـبد

قـد كـان شـمّر لــلـصلاة ثـيابه
حتى خـطرت له بباب المسجد

ردي عليـه صـلاتـه وصيـامــه
لا تـقــتـلــيه بـحـق ديــن محمد
luftazure
The Ex-atheist/The Muslim :)
Pub Regular
*****
Default Avatar
On The Truth's Side
Posts: 854
  Offline
« Reply #4 on: June 08, 2011, 06:51 PM »

فى هذه الحالة, اهنئك.
لاموضوع بالنسبة لى لم يكن سوى البحث عن الحقيقة. انهار جدار الدين أمامى بسبب اخطاء علمية فادحة و ايته لم ينهار. كم كنت أحب أن أعيش أبدا علما أن لا شيئ فى حياتى قد تغير. لا زلت طيبا و أحترم الآخرين و أمتنع عن الخطأ و أعمل الخير غالبا فى صورة تبرعات...


I'm open for debate (of why we should re-/embrace Islam), but I will no longer participate in this forum. Message me if you need anything. Good luck and may you all find your way... again...
harakaat
The Cunning Linguist
Ex-Muslim
*****
The World Is Quiet Here
Posts: 3332
  Offline
« Reply #5 on: June 08, 2011, 07:05 PM »

أوافقك تماما, أنا أحاول أن أتبرع بشيء من مالي كلما أُرزق مالا وأؤمن إيمانا قويا بالإنسانية العلمانية:

http://en.wikipedia.org/wiki/Secular_humanism

أظن أنني أصبحت إنسانا أفضل منذ تركت الإسلام وصرت أقوم بالأعمال الخيرية لا لشيء إلا لخيرها الكامن فيها, ليس ابتغاء رضوان إله نظامه مبني على الجزاء والعقاب...


قل للمليحة في الخمار الأسود
مـاذا فـعــلت بــناسـك مـتـعـبد

قـد كـان شـمّر لــلـصلاة ثـيابه
حتى خـطرت له بباب المسجد

ردي عليـه صـلاتـه وصيـامــه
لا تـقــتـلــيه بـحـق ديــن محمد
Ifrit
Ex-Muslim
*****
Posts: 921
  Offline
« Reply #6 on: June 19, 2011, 11:00 AM »

فعلاً مقدمة ممتازة يا حركات. أنا أيضاً تعذبت مع ازدواجية الميول الجنسي و كنت أعتقد انها مجرد مرحلة و مرض نفسي.

whyme89
Ex-Muslim
*****
Posts: 201
  Offline
« Reply #7 on: June 19, 2011, 11:28 AM »

أرفض أن يقول لي كتاب عمره ألف وستمئة سنة أين يباح لي بالزج بقضيبي!

 Cheesy  Cheesy
 
من الأشياء التي جعلتني أترك الاسلام التدقيق الشديد على كل حركة نفعلها في حياتنا وخلال يومنا. يعني حتى عندما ندخل الحمام يجب أن ندخل بالقدم اليسرى ونقول دعاء دخول الحمام. يعني يصبح الاسلام متحكما في كل صغيرة وكبيرة لدرجة الاختناق. أشعر بالغباء كلما تذكرت نفسي وأنا متدينة. لكن الحمدلله Roll Eyes أصبحت قادرة على التنفس بعد ترك الاسلام.أهلا وسهلااااااااا  far away hug

kulay
Infidel
Ex-Muslim
*****
Posts: 465
  Offline
« Reply #8 on: July 02, 2011, 12:09 AM »

اهلا و سهلا معك اخوك المرتد من الكويت. حبيت ان اهنئك على فكك للقيود والاغلال المسماة بالاسلام التي من الصعب الهرب منها في مجتمعاتنا المحافظة


"Ours is the age which is proud of machines that think and suspicious of men who try to."
هذا من فضل جدي
Wahhabist
Fat, fool & phonetician
Ex-Muslim
*****
Default Avatar
Posts: 588
  Offline
« Reply #9 on: July 04, 2011, 10:37 PM »

سلام على كفرٍ يوحد بيننا *** وأهلا وسهلاً بعده بجنهمِ
البيت الشعري اعلاه قيل في سياق الاحتفاء بالقومية العربية ، لكني اقتبسبه في سياق الاحتفال بالعقل هنا .. فتعالوا نشرب نخب المنطق والإنسانية . تغمرني بهجرة عارمة من السرور أن ألتقي بمسلمين سابقيين عرب ، لأني إلى وقت قريب ظننت بأن مثل هذا مستحيل على ابن ماء السماء.

بخصوص المثليين ، السؤال الذي يتوارد على ذهني هو :
اذا تراضى شخصان عاقلان بالغان على ممارس الجنس في خاصة بيوتهم ، سواء كانت تلك الممارسة عبر اجهزة أو بمباشرة جسدية وعاطفية ليس فيها إلا تبادل المحبة وادخال السرور على أخيك الإنسان بصرف النظر عن الجنس والجندر ، لماذا يحرم الله ذلك الخير ؟ نعم اسميه الخير لأن من يعتقد أن ادخال السرور على الناس وتخفيف بؤسهم ليس من الخير فهو اضل من حمار أهله . السؤال الذي يبطح نفسه هو : لماذا يدخل الله أنفه اللعينة بين حميمية إنسان وقدسية مشاعره؟ ثم كيف يكون لهذا الفعل أثر على المجتمع بحيث يتطلب تدخل أهل العمائم واللحى فيه بالتهجم على الناس وافساد حياتهم وتشويه سمعتهم؟

لنفترض أن مضاجعة المثليين عمل خطأ وغير اخلاقي ، فما الذي يجعل من قتلهم حلالاً وعملاً اخلاقياً؟
الغريب أنه مثل ما قالت الأخت الكريمة بالأعلى : الإسلام يتدخل في كل شيء ، كما قال اليهودي لسلمان الفارسي " حتى الخراءة" ! فالنوم يجب أن يكون على جنبك اليمين ، واذا وضع الرجل قضيبه في مؤخرة زوجته _ عن تراضٍ من الاثنين وشهوة_ فإن النكاح يبطل !! وابن عباس يقول لا صغيرة مع الإصرار ، يعني لو استمريت في العادة السرية فإنها تتحول إلى كبيرة من كبائر الذبوب . هــــــــــراء!


قصيدة (يوميات امرأة حمقاء) لنزار قباني تجسد المأسآة الإنسانية في قمعستان المسلمة!

لماذا في مدينتنا
نعيش الحب تهريباً وتزويراً؟

ونسرق من شقوق الباب موعدنا
ونستعطي الرسائل
والمشاويرا؟

لماذا في مدينتنا
يصيدون العواطف والعصافيرا؟

لماذا نحن قصديراً؟
وما يبقى من الإنسان
حين يصير قصديرا؟

لماذا نحن مزدوجون
إحساسا وتفكيرا؟

لماذا نحن تحتيون ارضيون..
نخشى الشمس والنورا؟

لماذا أهل بلدتنا ؟
يمزقهم تناقضهم
ففي ساعات يقظتهم
يسبون الضفائر والتنانيرا
وحين الليل يطويهم
يضمون التصاويرا؟

أسائل دائماً نفسي
لماذا لا يكون الحب في الدنيا ؟
لكل الناس
كل الناس
مثل أشعة الفجر

لماذا لا يكون الحب
مثل الخبز والخمر ؟

ومثل الماء في النهر
ومثل الغيم، والأمطار،
والأعشاب والزهر

أليس الحب للإنسان
عمراً داخل العمر؟

لماذا لايكون الحب في بلدي
طبيعياً
كلقيا الثغر بالثغر
ومنساباً
كما شعري على ظهري؟

لماذا لا يحب الناس في لين ويسر ؟
كما الأسماك في البحر
كما الأقمار
في أفلاكها
تجري؟

لماذا لا يكون الحب في بلدي
ضرورياً
كديوان من الشعر؟

انا نهداي في صدري
كعصفورين
قد ماتا من الحر
كقديسين شرقيين متهمين بالكفر

كم اضطهدا
وكم رقدا على الجمر
وكم رفضا مصيرهما
وكم ثارا على القهر

وكم قطعا لجامهما
وكم هربا من القبر

متى سيفك قيدهما
متى ؟
يا ليتني أدري!

نزلت إلى حديقتنا
ازور ربيعها الراجع
عجنت ترابها بيدي
حضنت حشيشها الطالع
رأيت شجيرة الدراق
تلبس ثوبها الفاقع
رأيت الطير محتفلاً
بعودة طيره الساجع
رأيت المقعد الخشبي
مثل الناسك الخاشع
سقطت عليه باكية
كأني مركب ضائع
احتى الأرض ياربي؟
تعبر عن مشاعرها
بشكل بارع.. بارع!

احتى الأرض ياربي
لها يوم .. تحب به ..
تبوح به ..
تضم حبيبها الراجع
وفوق العشب من حولي
لها سبب.. لها الدافع
فليس الزنبق الفارع
وليس الحقل، ليس النحل
ليس الجدول النابع
سوى كلمات هذى الأرض..
غير حديثها الرائع

أحس بداخلي بعثاً
يمزق قشرتي عني
ويدفعني لأن أعدو
مع الأطفال في الشارع
أريد..
أريد..
كأيه زهرة في الروض
تفتح جفنها الدامع
كأية نحله في الحقل
تمنح شهدها النافع

أريد..
أريد أن أحيا
بكل خليه مني
مفاتن هذه الدنيا
بمخمل ليلها الواسع
وبرد شتائها اللاذع
أريد..
أريد أن أحيا
بكل حرارة الواقع
بكل حماقة الواقع

يعود أخي من الماخور...
عند الفجر سكرانا ...
يعود .. كأنه السلطان ..
من سماه سلطانا؟
ويبقى في عيون الأهل
أجملنا.. وأغلانا..
ويبقى في ثياب العهر
أطهرنا.. وأنقانا
يعود أخي من الماخور
مثل الديك.. نشوانا
فسبحان الذي سواه من ضوء
ومن فحم رخيص نحن سوانا
وسبحان الذي يمحو خطاياه
ولا يمحو خطايانا

تخيف أبي مراهقتي
يدق لها
طبول الذعر والخطر
يقاومها
يقاوم رغوة الخلجان
يلعن جرأة المطر
يقاوم دونما جدوى
مرور النسغ في الزهر

أبي يشقى
إذا سالت رياح الصيف عن شعري
ويشقى إن رأى نهدي
يرتفحان في كبر
ويغتسلان كالأطفال
تحت أشعه القمر
فما ذنبي وذنبهما
هما مني هما قدري

متى يأتي ترى بطلي؟
لقد خبأت في صدري
له، زوجا من الحجل
وقد خبأت في ثغري
له، كوزا من العسل
متى يأتي على فرس
له، مجدولة الخصل
ليخطفني
ليكسر باب معتقلي!
فمنذ طفولتي وأنا
أمد على شبابيكي
حبال الشوق والأمل
واجدل شعري الذهبي
كي يصعد
على خصلاته.. بطلي

يروعني..
شحوب شقيقتي الكبرى
هي الأخرى
تعاني ما أعانيه
تعيش الساعة الصفرا
تعاني عقده سوداء
تعصر قلبها عصرا
قطار الحسن مر بها
ولم يترك سوى الذكرى
ولم يترك من النهدين
إلا الليف والقشرا
لقد بدأت سفينتها
تغوص.. وتلمس القعرا
أراقبها وقد جلست
بركن، تصلح الشعرا
تصففه.. وتخربه
وترسل زفرة حرى
تلوب.. تلوب.. في الردهات
مثل ذبابة حيرى
وتقبح في محارتها
كنهر .. لم يجد مجرى

سأكتب عن صديقاتي
فقصة كل واحدة
أرى فيها.. أرى ذاتي
ومأساة كمأساتي
سأكتب عن صديقاتي
عن السجن الذي يمتص أعمار السجينات
عند الزمن الذي أكلته أعمدة المجلات
عن الأبواب لا تفتح
عن الرغبات وهي بمهدها تذبح
عن الحلمات تحت حريرها تنبح
عن الزنزانة الكبرى
وعن جدارنها السودِ
وعن آلاف.. آلاف الشهيداتِ
دفن بغير أسماء
بمقبرة التقاليدِ

صديقاتي
دمى ملفوفة بالقطن
داخل متحف مغلق

نقود صكها التاريخ، لا تهدى ولا تنفق

مجاميع من الأسماك في أحواضها تخنق
وأوعيه من البلور مات فراشها الأزرق

بلا خوف
سأكتب عن صديقاتي

عن الأغلال دامية بأقدام الجميلاتِ
عن الهذيان ..
والغثيان ..
عن ليل الضراعاتِ

عن الأشواق تدفن في المخداتِ
عن الدوران في اللاشيء
عن موت الهنيهاتِ

صديقاتي
رهائن تشترى وتباع في سوق الخرافاتِ
سبايا في حريم الشرق
موتى غير أمواتِ

يعشن، يمتن مثل الفطر في جوف الزجاجاتِ
صديقاتي
طيور في مغائرها
تموت بغير أصواتِ

خلوت اليوم ساعاتِ
إلى جسدي
أفكر في قضاياه
أليس له
هو الثاني
قضاياه؟
وجنته وحماه؟
لقد أهملته زمنا
ولم أعبأ بشكواه
نظرت إليه في شغف
نظرت إليه من أحلى زواياه
لمست قبابه البيضاء
غابته، ومرعاه

أنا لوني حليبي
كأن الفجر قطره وصفاه
أسفت لأنه جسدي
أسفت على ملاسته
وثرت على مصممه،
وعاجنه وناحته
رثيت له
لهذا الوحش يأكل من وسادته
لهذا الطفل ليس تنام عيناه
نزعت غلالتي عني
رأيت الظل يخرج من مراياه
رأيت النهر كالعصفور.. لم يتعب جناحاه
تحرر من قطيفته
ومزق عنه " تفتاه "
حزنت انا لمرآه
لماذا الله كوره ودوره .. وسواه ؟
لماذا الله أشقاني
بفتنته .. وأشقاه ؟
وعلقه بأعلى الصدر
جرحاً.. لست أنساه

لماذا يستبد أبي؟
ويرهقني بسلطته..
وينظر لي كآنية
كسطر في جريدته
ويحرص أن أظل له
كأني بعض ثروته
وان أبقى بجانبه
ككرسي بحجرته
أيكفي أنني ابنته
وأني من سلالته

أيطعمني أبي خبزاً؟
أيغمرني بنعمته؟
كفرت انا.. بمال أبي
بلؤلؤه... بفضته
أبي لم ينتبه يوماً
إلى جسدي .. وثورته
أبي رجل أناني
مريض في محبته
مريض في تعنته
يثور إذا رأى صدري
تمادى في استدارته
يثور إذا رأى رجلاً
يقرب من حديقته
أبي..
لن يمنع التفاح عن إكمال دورته
سيأتي ألف عصفور
ليسرق من حديقته

على كراستي الزرقاء.. استلقي يمريه
وابسط فوقها نهدي
في فرح وعفوية
أمشط فوقها شعري
وارمي كل أثوابي الحريريه
أنام، أفيق، عارية ..
أسير.. أسير حافية
على صفحات أوراقي السماويه
على كراستي الزرقاء
استرخي على كيفي
واهرب من أفاعي الجنس
والإرهاب..
والخوف..
وأصرخ ملء حنجرتي:
"انا امرأة.. انا امرأة
انا انسانة حيه!
أيا مدن التوابيت الرخامية!"

على كراستي الزرقاء
تسقط كل أقنعتي الحضارية
ولا يبقى سوى نهدي
تكوم فوق أغطيتي
كشمس استوائية
ولا يبقى سوى جسدي
يعبر عن مشاعره
بلهجته البدائية
ولا يبقى .. ولا يبقى ..
سوى الأنثى الحقيقيه!

صباح اليوم فاجأني
دليل أنوثتي الأول
كتمت تمزقي
وأخذت أرقب روعة الجدول
وأتبع موجه الذهبي
أتبعه ولا أسال
هنا.. أحجار ياقوت
وكنز لآلىء مهمل
هنا.. نافورة جذلى
هنا.. جسر من المخمل
هنا
سفن من التوليب
ترجوا الأجمل الأجمل
هنا.. حبر بغير يد
هنا.. جرح ولا مقتل
أأخجل منه..
هل بحر بعزة موجه يخجل ؟
انا للخصب مصدره
أنا يده
أنا المغزل ...


harakaat
The Cunning Linguist
Ex-Muslim
*****
The World Is Quiet Here
Posts: 3332
  Offline
« Reply #10 on: August 20, 2011, 12:19 AM »

شكرا لكم جميعا! وشكرا على القصيدة يا وهابي!

قد قمت بقراءتها لابنة عمي, حبيسة مجتمعها الرجعي والمستبد بالنساء. عندما انتهيت نظرت إلي بعينين تتلألآن وقالت "لقد أصاب نزار. هذه هي مصيبتنا, نحن نساء العرب."

أود أيضا تصحيح خطأ سخيف قمت به وأنا أكتب على عجلة, إذ الصواب هو أن كتابا عمره *ألف وأربعمئة عام* هو الحاجز الفقهي بين قضيبي وأدبار مشتهييه  Tongue


قل للمليحة في الخمار الأسود
مـاذا فـعــلت بــناسـك مـتـعـبد

قـد كـان شـمّر لــلـصلاة ثـيابه
حتى خـطرت له بباب المسجد

ردي عليـه صـلاتـه وصيـامــه
لا تـقــتـلــيه بـحـق ديــن محمد
harakaat
The Cunning Linguist
Ex-Muslim
*****
The World Is Quiet Here
Posts: 3332
  Offline
« Reply #11 on: August 20, 2011, 12:24 AM »

فعلاً مقدمة ممتازة يا حركات. أنا أيضاً تعذبت مع ازدواجية الميول الجنسي و كنت أعتقد انها مجرد مرحلة و مرض نفسي.


أنا حاولت تجاهل تداعياتها من الناحية الإسلامية لأن شهوتي كانت أقوى مني Tongue


قل للمليحة في الخمار الأسود
مـاذا فـعــلت بــناسـك مـتـعـبد

قـد كـان شـمّر لــلـصلاة ثـيابه
حتى خـطرت له بباب المسجد

ردي عليـه صـلاتـه وصيـامــه
لا تـقــتـلــيه بـحـق ديــن محمد
1   Go Up
  Add bookmark  |  Print  
« Previous thread | Next thread » 
 
Jump to:  
 

Powered by MySQL Powered by PHP Powered by SMF 1.1.20 | SMF © 2013, Simple Machines
TinyPortal v0.9.8 © Bloc
Valid XHTML 1.0! Valid CSS!